إجتماع السيد وزير الشؤون الدينية والأوقاف الدكتور يوسف بلمهدي اليوم بالإطارات المركزية للوزارة

إجتماع السيد وزير الشؤون الدينية والأوقاف الدكتور يوسف بلمهدي بالإطارات المركزية للوزارة
أشرف السيد وزير الشؤون الدينية والأوقاف الدكتور يوسف بلمهدي اليوم 07 جوان 2020 على اجتماع ضم كافة الإطارات المركزية بالوزارة، حيث تمحور الاجتماع على تقييم إجمالي لنشاطات مختلف المديريات المركزية خلال شهر رمضان المبارك وآفاق عملها خلال الفترة المقبلة في ظل الإجراءات الاحترازية التي يشهدها العالم بسبب انتشار فيروس "كوفيد 19".
وقد استهل السيد الوزير كلمته بالشكر والتثمين لجهود الموظفين على المستوى المركزي وفي مختلف مناطق الوطن على ما قدموه خلال الشهر الفضيل من عمل توعوي وتضامني أثبت مرة أخرى الدور الفعال الذي يؤديه القطاع في المجتمع.
لينتقل بعدها لتوجيه السادة  المديرين المركزيين وكل إطارات الوزارة إلى بذل المزيد من الجهد والعناية للمحافظة على ذات المستوى بل وتحسينه في قابل الأيام.
ثم توجه في كلمة أخيرة إلى ضرورة التواصل مع السادة المديرين الولائيين ومن خلالهم السادة الأئمة من أجل مواصلة حملة التحسيس الرامية إلى الانخراط الكامل في الإجراءات الصحية التي أقرتها الحكومة، سيما فيما يتعلق بوجوب حمل القناع الواقي، والتزام إجراءات النظافة المنصوص عليها، والحفاظ على مسافة التباعد المطلوبة، كل ذلك بهدف المسايرة الإيجابية لتحقيق الرفع التدريجي للحجر .