الأسبوع الوطني السادس عشر للقرآن الكريم

النتائج النهائية للمسابقة الوطنية للقرآن الكريم في دورتها السادسة عشرة التي أقيمت في ولاية وهران في الفترة الفترة الممتدة من 21 إلى 24 ربيع الأول 1436 الموافق 12 إلى 15 جانفي 2015 : الفرع الأول : حفظ القرآن الكريم كله مع التجويد والتفسير : الفائز الأول : صلاح الدين قسول. الفائز الثاني: نادية بوساق. .الفائز الثالث : صهيب بن كماش الفرع الثاني : حفظ القرآن الكريم كله مع التجويد و الترتيل : الفائز..

تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبـد العزيز بوتفليقة، تنظـم وزارة الشؤون الدينيـة والأوقاف الأسبوع الوطني السادس عشر للقرآن الكريم من الفترة الممتدة من 21 إلى 24 ربيع الأول 1436 الموافق 12 إلى 15 جانفي 2015 ولأول مرة بمدينة وهران. البث المباشر للمسابقة الوطنية لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره. إنطلقت على الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة فعاليات المسابقة الوطنية للقرآن الكريم في..

تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبـد العزيز بوتفليقة، تنظـم وزارة الشؤون الدينيـة والأوقاف الأسبوع الوطني السادس عشر للقرآن الكريم من الفترة الممتدة من 21 إلى 24 ربيع الأول 1436 الموافق 12 إلى 15 جانفي 2015 ولأول مرة بمدينة وهران. وتتضمّن هذه التظاهرة الفعاليات التالية: - مسابقةً وطنيةً في القرآن الكريم حفظاً وترتيلاً وتفسيراً في الفروع التالية: 1- حفظ القرآن الكريم كاملا مع..

الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية وزارة الشؤون الدينية والأوقاف مديرية التوجيه الديني والتعليم القرآني المديرية الفرعية للتعليم القرآني الأسبوع الوطني السادس عشر للقرآن الكريم المسابقة الوطنية التصفوية للقرآن الكريم معهد القراءات –الجزائر العاصمة- أيام 06-07 ربيع الأول 1436هــ الموافق 28-29 ديسمبر 2014م في إطار التحضير للأسبوع الوطني السادس عشر للقرآن الكريم المزمع تنظيمه ولاية وهران..

إفتتاح الملتقى صور المتسابقين صغار الحفظة صور الاختتام